No Widgets found in the Sidebar


الوقت يمر بسرعة في السينما – The حسن أفلام. في فيلم رديء ، يبدو أن الوقت يتوقف ، ليتوسع في تحد لقوانين الطبيعة. (في بعض الأحيان ، عندما أغلق عيني في الليل ، أعود إلى المشاهدة The Oogieloves في مغامرة البالون الكبرى. لا أعرف لماذا أو كيف. لكن هذا صحيح.) كما يقول المثل القديم: لا يوجد فيلم رائع طويل جدًا. لا يوجد فيلم سيء قصير جدا.

هذا ينطبق بالتأكيد على الأفلام الموجودة في القائمة أدناه. لقد صنفت بالفعل أفضل الأفلام لعام 2022 ، لذا فإليك الوجه الآخر للعملة: أسوأ أفلام العام. شعرت الأفلام العشرة أدناه بأنها طويلة بشكل مستحيل. في حالة اختياري للفيلم الأسوأ لعام 2022 ، اضطررت إلى تقسيم الأمر اللعين إلى ثلاثة عروض منفصلة. (آه ، عجائب تدفق الأفلام.) هذا ليس مثاليًا ، لكن الحقيقة هي أنني لم أكن لأصل إلى النهاية بأي طريقة أخرى. إنه اختبار تحمّل سينمائي مثله مثل القليل من الاختبارات الأخرى.

هنا ، فيما أعتقد أنه من الناحية الفنية إلى أسفل بالطلب ، هذه هي أفضل عشرة أفلام لي (الأخيرة) لعام 2022 …

أسوأ أفلام عام 2022

اختيارات ScreenCrush لأسوأ 10 أفلام تم إصدارها في عام 2022. شاهدها على مسؤوليتك الخاصة.

أفضل أفلام عام 2022 على IMDb

وفقًا لقاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت ، كانت هذه أفضل 10 أفلام لهذا العام.



By admin